U3F1ZWV6ZTE4NTQyODU2NjE0ODgxX0ZyZWUxMTY5ODQzNzM2OTMxMQ==

تفسير حلم البيض فى المنام تفسير شامل

تفسير حلم البيض فى المنام تفسير شامل قد يراود احدكم فى احلامه البيض سواء كنت تأكل البيض او رأيته بأى شكل التى قد تراها فى منامك مما يثير قلق من يحلمون بهذا الحلم لعدم قدرته على فهم الحلم او تفسيره فقمنا بكتابة لكم اليوم على مدونة تفسير الاحلام اشهر التفسيرات لحلم البيض فى المنام نتمنى ان تنال الى اعجابكم وان تكون اقرب الى الواقع بأذن الله .

* من رأى في المنام ان دجاجته باضت فانه ينجب ولدا .

* ومن رأى انه اكل بيضا نيئا فانه يأكل المال الحرام , او يرتكب فاحشة الزنا , او يبتلى بالهموم .

* ومن رأى ان امراته باضت فإنها تلد كافرا , ومن رأى ان بيده بيضا فان امراته تصبح كالميتة .

* ومن رأى في منامه ان دجاجة عنده كان قد وضع تحتها البيض ورأى البيض قد فقس فانه يولد له ولدا مؤمن او يسهل عليه قضاء امر كان يصعب عليه وربما رزق بالأولاد بعدد الفراريج .

* ومن رأى انه ضرب البيض ضربة واحدة وكانت امراته حاملا فانه يكون قد فكر او يفكر في الزواج على زوجته جارية فلا يستطيع .

* ومن رأى ان عنده بيضا كثيرا , فانه يملك مالا ومتاعا يخشى عليه من الفساد  ,ورؤية بيض الببغاء يدل على الجارية الورعة .
* ومن رأى ان بيده بيض مسلوق فانه يصلح له امر قد حلم به من قبل او تعسر عليه من قبل , وينال اصلاحا في ماله , فاذا لم يأكله فانه يأكل مال امرأة او اسرف فيه  , وان اكله فانه يتزوج امرأة غنية ورؤية بيض الكركي هو الاولاد المساكين .

* ومن رأى انه احدا اعطاه بيضة فانه ينجب ولدا شريفا , وان رأى ان البيضة انكسرت فان ولده يموت بعد ان يولد .
* ومن رأى انه يأكل قشر البيض فانه يكون ممن ينبشون عن الاموات والقبور ويسقون الاموات , ورؤية البيض الكثير للشاب الاعزب هو الزواج , وللمتزوج بمعنى الاولاد , والبيض الصغير يعني البنات اما الكبير فهو البنين .
 
* وتدل رؤية البيض في المنام على الذهب الذي يشير اليه صفار البيض والى الفضة التي يشير لها بياض البيض , وقيل في رؤية البيض في المنام انه الاجتماع بالأهل والاقارب والاحباب .

* ومن رأى البيض يحرق في مكان مثل حرق الزبالة فان الرؤيا تدل على سبي النساء في هذا المكان .هذا والله تعالى اعلى واجل واعلم .

انتهت التفسيرات الخاصة بحلم البيض فى المنام التى فمنا بعرضها عليكم على مدونة تفسير الاحلام اذا كان لديك اى استفسار يمكنك تركه فى تعليق بالاسفل وسنقوم بالرد عليه بأذن الله يمكنك ايضا رؤية تفسير الحلم السابق وهو تفسير حلم الحمل اذا كان يشغل اهتمامك .
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. رايد في المنام البيض القلق

    ردحذف
  2. تفسير الاحلام
    السلام عليكم انا حلمت بأن لدي شعر غليظ وكثيف وكأن الشعره منها ثلاث شعرات واسود بين الثديين. انا عزباء وابلغ من العمر23

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة